الأربعاء، 19 يونيو 2013

تطبيق Salat Janaza تطبيق صلاة الجنازة



والغرض من هذا التطبيق هو إبلاغ مسلم صلاة الجنازة القابضة (صلاة الجنازة) في إيل دو فرانس وبعض المدن الكبرى في فرنسا.الميزات:• البحث: ذكرت القسم لعرض صلاة الجنازة.• التعلم: القسم للتعرف على كيفية أداء صلاة الميت والدعاء المرتبطة طقوس الجنازة.• تقرير: قسم مع نموذج بسيط، دون تسجيل، من قبل أي واحد يمكن أن نشير إلى عقد صلاة الجنازة.قال النبي (صلى الله عليه وسلم): "من يتبع جنازة مسلم الإيمان المتوفى والاعتماد على مكافأة الإلهية، وحضور الصلاة والدفن، مع مكافأة قيمتها عودة اثنين Qirat [وحدة من]. كل Qirat مع عظمة من جبل أحد. إلا إذا كان حضور صلاة دون حضور الجنازة، وقال انه سوف تحصل Qirat واحدة. "(رواه البخاري)
صلاة الجنازة في الإسلاميحمل كل مسلم المتوفى مختلف الحقوق من إخوته إلى غسل، والتفاف في كفن، لمتابعة القطار له، للصلاة عليه، ودفنه. يهدف هذا الموقع للمساعدة في فرض أي من حقوقها، لضمان زيادة عدد مقدمو الاديره حول موتى المسلمين في فرنسا وجميع أنحاء
باحث كبير يشجعنا على الاستمرار!في الجمعة أبريل 10، 2009 (14 ربيع ثاني 1430)، ونحن وشكك شخصيا حول شرعية عملنا النبيل العلامة ابن صالح الفوزان الفوزان حفظه الله، الذي لم يتردد في الإذعان عملنا وشجعنا على متابعة. هنا هو ترجمة للإجابة:والسؤال: عزيزي الباحث، وهذا السؤال يأتي من فرنسا ويقرأ على النحو التالي: هل يجوز أن يعلن عن صلاة الجنازة (صلاة الجنازة) من شخص متوفى إلى مضاعفة عدد مقدمو الاديره (على الموت)، لأنه في فرنسا قليل من الناس يدركون الاحتفال صلاة الجنازة كما وكثيرا ما تتم أنها في المستشفيات. لهذا، أنشأنا موقع على شبكة الانترنت للإعلان عن مثل هذه الأحداث، هل من الممكن أم لا؟الجواب: هذا أمر جيد؛ تعلن وفاة مسلم حتى أن الناس يأتون معا لأداء صلاة الجنازة عليه وعلى المرافعة بالنسبة له هو هدف جيد والغرض النبيل. ليس هناك ضرر في ذلك، لأن النبي (صلى الله عليه وسلم) أعلنت وفاة النجاشي (حي Najâchy) في يوم وفاته، وأبلغ من وفاته واجتمع مع أصحابه للصلاة في صلاة الجنازة على المتوفى من الغائب. (NDT، لالنجاشي توفي في الحبشة، وقد علم النبي عن طريق الوحي في المدينة المنورة. رواه البخاري ومسلم).



اضغط هنا للتحميل 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

آداة خاصة بالسلايدر لا تحررها