السبت، 15 يونيو، 2013

تطبيق My Spelling Test – Free تطبيق الاملاء للاطفال للاندرويد





تطبيق My Spelling Test – Free تطبيق لتعليم طفلك الكتابة فالتطبيق يمكنك من اختبار اطفالك فى الاملاء فواحد يسألنى كيف يعمل هذا انا هرود عليه وهقوله بيعمل بعدة مراحل وهيه
إنشاء اختبار
- اختر اسم لاختبار الخاص بك
- ثم إضافة كلمات إلى اختبار.
- للحصول على كل كلمة، وكنت اكتب كلمة وتسجيل نفسك تقول الكلمة.
* إجراء اختبار
- للاستماع إلى الكلمة التي تحتاج إلى توضيح
- تهجئة الكلمة في مربع الإدخال.
- انظر على الفور إذا كنت قد كتبت كلمة بشكل صحيح قبل أن يذهب إلى الكلمة التالية.
* الاطلاع على نقاط
- في كل مرة كنت تأخذ اختبار، وسوف تعرف الكلمات التي كنت حصلت على حق وتلك التي حصلت خاطئ.
- يمكنك رؤية تحسن طفلك مع كل اختبار.
- حتى لو كنت لا يشاهدون طفلك إجراء الاختبار، يمكنك ان ترى الكلمات التي قال انه او انها حصلت على الخطأ بعد ذلك.
* البريد الإلكتروني النتائج
- يمكنك الكتابة حتى النتائج بعد أخذ اختبار إذا كنت ترغب في مشاركتها مع المعلمين والديك أو



اضغط هنا للتحميل 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

آداة خاصة بالسلايدر لا تحررها