السبت، 29 يونيو، 2013

تطبيق Jump Desktop Free (RDP & VNC) تطبيق للتحكم فى جهاز الكمبيوتر من الهاتف

تطبيق  Jump Desktop Free (RDP & VNC) تطبيق للتحكم فى جهاز الكمبيوتر من الهاتف ترك الكمبيوتر المحمول وراء. يتمتعون بحرية للعمل من أي مكان.
ملاحظة: يجب على المستخدمين سامسونج غالاكسي SIII إيقاف الإعداد والانتقال 'رسم محسن' من أجل التوافق. سنكون الافراج عن التحديث الذي يعمل على إصلاح هذه المشكلة قريبا.
يتيح الانتقال سطح المكتب الحرة قمت بالاتصال جهاز كمبيوتر واحد مجانا. انها بسيطة على هذا النحو: لا توجد قيود ميزة، لا إعلانات، لا حدود الوقت وبدون رسوم متكررة. الاستيلاء على النسخة المدفوعة لأجهزة الكمبيوتر غير محدود.
الانتقال سطح المكتب هو تطبيق سطح المكتب البعيد القوية التي تمكنك من التحكم في جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي. متوافق مع كل من RDP وVNC، الانتقال سطح المكتب هو آمنة وموثوقة وسهلة للغاية لاقامة. واجهة مستخدم مبسطة تمنحك أفضل تجربة ممكنة سطح المكتب البعيد على أي من الأجهزة النقالة أو اللوحي.
سهلة الإعداد وموثوق بها:
سطح المكتب الانتقال من السهل جدا لتكوين؛ يمكن لأي شخص أن يفعل ذلك! مجرد زيارة: jumpdesktop.com / يذهب على جهاز الكمبيوتر أو ماك واتبع تعليمات خطوة بخطوة. عليك أن تكون قائمة وعاملة في أي وقت من الأوقات.
تأمين ومبنية على معايير مفتوحة:
الانتقال سطح المكتب هو عميل RDP وVNC صحيح مع المدمج في دعم لتشفير. فإنه يتيح لك الاتصال إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام عنوان IP أو اسم المضيف، إذا كان لديك بالفعل RDP أو VNC تكوينها على ذلك.
ميزات قوية:
إطلاق العنان للقوة الكاملة من الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي أثناء الاتصال إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. اللمس المتعدد جاهزة - قرصة إلى التكبير واثنين من التمرير إصبع جعل السيطرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك سهلة ومثمرة. تم الانتقال لجعل محرك متعددة الخيوط غرامة ضبطها لالروبوت. VNC الانتقال وRDP المحرك هو واحد من أسرع ستجد على الروبوت.



اضغط هنا للتحميل 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

آداة خاصة بالسلايدر لا تحررها