الاثنين، 24 يونيو، 2013

تطبيق Battery Saver – Extra Power تطبيق لتشغيل وتوقف البطارية

تطبيق  Battery Saver – Extra Power تطبيق لتشغيل وتوقف البطارية  بمعنى انك يمكنك توقف البطارية وعدم تشغيلها الا عند الاحتياج والتحكم بها من خلال هاتفك يعنى الجهاز مينورش و يقوم بسحب اى شئ من شاحن البطارية فأنه تطبيق جامد جدا فمن مميزاته
يحسن عمر البطارية من جهازك
مجموعة من وسائط إنقاذ لتناسب احتياجاتك
يعرض إحصائيات البطارية
البطارية الذكية التوقف (وضعنا الكثير من الجهد والاختبار إلى ذلك)
أداة بديهية جدا وقوية
وهناك الكثير المزيد في المستقبل في التحديثات القادمة!
نقد المستخدم:
"نجاح باهر، ما الفرق، انها بطارية فقط التوقف التطبيق ستحتاج. أنا مندهش أنها حرة "
"هذا التطبيق الصخور. لدي فينتورا الروبوت. بطارية توفي دائما حتى أنا ركبت هذا التطبيق. شكرا "
"هذا التطبيق هو عظيم ... عادة بطارية هاتفي المصارف في 5-6 ساعة لكنه زاد النسخ الاحتياطي بلدي ما يصل إلى 10-12 ساعة"
"البطارية التوقف - قوة اضافية يعمل ويعمل بشكل جيد. أنا معجب "
"لن يعمل ببساطة على النحو المنشود .. يوصي وغيرها من تطبيقات من نفس المطور ... بعمل جيد"
"أفضل توفير التطبيق البطارية. أنه يعمل حقا، ملاحظة غالاكسي بلدي اعتادت ان تكون 40٪ أو أقل في وقت متأخر بعد الظهر عندما كان الهاتف على كامل تهمة في الصباح. الآن حان تحسين العظمى 55٪، كنت تستخدم وضع توفير إضافي



اضغط هنا للتحميل 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

آداة خاصة بالسلايدر لا تحررها